هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة جري

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة جري الوكيل الوحيد لشركة جري و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة جري

صيانة جري
صيانة غسالات فول اوتوماتيك جري

صيانة غسالات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك جري)

صيانة جري
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جري

صيانة غسالات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جري)

صيانة جري
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جري

صيانة غسالات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جري)

صيانة جري
صيانة غسالات اطباق جري

صيانة غسالات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق جري)

صيانة جري
صيانة غسالات اطفال جري

صيانة غسالات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال جري)

صيانة جري
صيانة مجففات ملابس جري

صيانة مجففات جري الوكيل الوحيد الرسمي لشركة جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس جري)

صيانة جري
صيانة ثلاجات نو-فروست جري

صيانة ثلاجات نو-فروست جري الوكيل الوحيد في مصر لشركة جري و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست جري)

صيانة جري
صيانة ثلاجات دي-فروست جري

صيانة ثلاجات دي-فروست جري الوكيل الوحيد في مصر لشركة جري و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست جري)

صيانة جري
صيانة ثلاجة دوبلكس جري

صيانة ثلاجة دوبلكس جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس جري)

صيانة جري
صيانة ثلاجة عرض جري

صيانة ثلاجة عرض جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض جري)

صيانة جري
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جري

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جري< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة جري)

صيانة جري
صيانة ثلاجة ميني بار جري

صيانة ثلاجة ميني بار جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار جري)

صيانة جري
صيانة كولدير جري

صيانة كولدير جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير جري< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير جري)

صيانة جري
صيانة دسبنسر جري

صيانة دسبنسر جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر جري< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر جري)

صيانة جري
صيانة ديب فريزر جري

صيانة ديب فريزر جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر جري)

صيانة جري
صيانة دفايات زيت جري

صيانة دفايات زيت جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت جري)

صيانة جري
صيانة دفايات كهرباء جري

صيانة دفايات كهرباء جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء جري)

صيانة جري
صيانة فلاتر مياة جري

صيانة فلاتر مياة جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة جري)

صيانة جري
صيانة مروحة ستاند جري

صيانة مروحة ستاند جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند جري)

صيانة جري
صيانة مروحة راسية جري

صيانة مروحة راسية جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية جري)

صيانة جري
صيانة مروحة سقف جري

صيانة مروحة سقف جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف جري)

صيانة جري
صيانة مروحة حائط جري

صيانة مروحة حائط جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط جري)

صيانة جري
صيانة مروحة ديجيتال جري

صيانة مروحة ديجيتال جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال جري)

صيانة جري
صيانة مكنسة سجاد جري

صيانة مكنسة سجاد جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد جري)

صيانة جري
صيانة مكنسة عربية جري

صيانة مكنسة عربية جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس جرية جري)

صيانة جري
صيانة مكنسة يد جري

صيانة مكنسة يد جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد جري)

صيانة جري
صيانة مكنسة تسوية عشب جري

صيانة مكنسة تسوية عشب جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية جري)

صيانة جري
صيانة كشافات جري

صيانة كشافات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات جري)

صيانة جري
صيانة مجفف يد جري

صيانة مجفف يد جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد جري)

صيانة جري
صيانة ريسيفر جري

صيانة ريسيفر جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر جري)

صيانة جري
صيانة سكوتر جري

صيانة سكوتر جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر جري)

صيانة جري
صيانة هاف بورد جري

صيانة هاف بورد جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد جري)

صيانة جري
صيانة بوتاجازات جري

صيانة بوتاجازات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز جري)

صيانة جري
صيانة بوتاجاز بلت ان جري

صيانة بوتاجاز بلت ان جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان جري)

صيانة جري
صيانة فرن جري

صيانة فرن جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران جري)

صيانة جري
صيانة فرن بلت ان جري

صيانة فرن بلت ان جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان جري)

صيانة جري
صيانة مايكروويف جري

صيانة مايكروويف جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف جري)

صيانة جري
صيانة سخان فوري جري

صيانة سخان فوري جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري جري)

صيانة جري
صيانة سخان غاز جري

صيانة سخان غاز جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز جري)

صيانة جري
صيانة سخان كهرباء جري

صيانة سخان كهرباء جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء جري)

صيانة جري
صيانة سخان مركزي جري

صيانة سخان مركزي جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي جري)

صيانة جري
صيانة عجان جري

صيانة عجان جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة جري)

صيانة جري
صيانة خلاطات جري

صيانة خلاطات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات جري

صيانة جري
صيانة هاندبلندر جري

صيانة هاندبلندر جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات جري

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة جري
صيانة مفرمة جري

صيانة مفرمة جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة جري

صيانة جري
صيانة كاتل جري

صيانة كاتل جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل جري

صيانة جري
صيانة شفاط جري

صيانة شفاط جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط جري

صيانة جري
صيانة ماكينة حلاقة جري

صيانة ماكينة حلاقة جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة جري

صيانة جري
صيانة بيبي ليس جري

صيانة بيبي ليس جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس جري

صيانة جري
صيانة استشوار جري

صيانة استشوار جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار جري

صيانة جري
صيانة مكواه شعر جري

صيانة مكواه شعر جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر جري

صيانة جري
صيانة مكواه ملابس جري

صيانة مكواه ملابس جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس جري

صيانة جري
صيانة مكواه بخار جري

صيانة مكواه بخار جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار جري

صيانة جري
صيانة غرفة تبريد جري

صيانة غرفة تبريد جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد جري

صيانة جري
صيانة تكييف مركزي جري

صيانة تكييف مركزي جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى جري

صيانة جري
صيانة تكييف سبليت جري

صيانة تكييف سبليت جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت جري

صيانة جري
صيانة تكييف شباك جري

صيانة تكييف شباك جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك جري

صيانة جري
صيانة تكييف صحراوي جري

صيانة تكييف صحراوي جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى جري

صيانة جري
صيانة تكييف محمول جري

صيانة تكييف محمول جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول جري

صيانة جري
صيانة كاسيت جري

صيانة كاسيت جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جري

صيانة جري
صيانة كاسيت جرية جري

صيانة كاسيت جرية جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جرية جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جرية جري

صيانة جري
صيانة موبايل جري

صيانة موبايل جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل جري

صيانة جري
صيانة تليفونات جري

صيانة تليفونات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات جري

صيانة جري
صيانة اجهزة سنترال جري

صيانة اجهزة سنترال جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال جري

صيانة جري
صيانة تليفون لاسلكي جري

صيانة تليفون لاسلكي جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة جري
صيانة تاب جري

صيانة تاب جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب جري

صيانة جري
صيانة اي باد جري

صيانة اي باد جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد جري

صيانة جري
صيانة اي بود جري

صيانة اي بود جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود جري

صيانة جري
صيانة شاشات ال اي دي جري

صيانة شاشات ال اي دي جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي جري

صيانة جري
صيانة شاشات ال سي دي جري

صيانة شاشات ال سي دي جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي جري

صيانة جري
صيانة شاشات بلازما جري

صيانة شاشات بلازما جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما جري

صيانة جري
صيانة تليفزيونات جري

صيانة تليفزيونات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات جري

صيانة جري
صيانة هوم ثيتر جري

صيانة هوم ثيتر جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر جري

صيانة جري
صيانة سماعات جري

صيانة سماعات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات جري

صيانة جري
صيانة لاب توب جري

صيانة لاب توب جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب جريك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب جري

صيانة جري
صيانة كاميرات مراقبة جري

صيانة كاميرات مراقبة جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة جري

صيانة جري
صيانة كاميرات ديجيتال جري

صيانة كاميرات ديجيتال جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال جري

صيانة جري
صيانة كاميرات فيديو جري

صيانة كاميرات فيديو جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو جري

صيانة جري
صيانة اجهزة طبية جري

صيانة اجهزة طبية جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية جري

صيانة جري
صيانة اسانسيرات جري

صيانة اسانسيرات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات جري

صيانة جري
صيانة جهاز بصمة جري

صيانة جهاز بصمة جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة جري

صيانة جري
صيانة باركود جري

صيانة باركود جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود جري

صيانة جري
صيانة ميزان ديجيتال جري

صيانة ميزان ديجيتال جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال جري

صيانة جري
صيانة ماكينة تصوير مستندات جري

صيانة ماكينة تصوير مستندات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جري

صيانة جري
صيانة طابعة جري

صيانة طابعة جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة جري

صيانة جري
صيانة سكانر جري

صيانة سكانر جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر جري

صيانة جري
صيانة سيرفرات جري

صيانة سيرفرات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات جري

صيانة جري
صيانة فاكسات جري

صيانة فاكسات جري هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات جري في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات جري

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من المفرمةل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة جري



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة جري في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة جري و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة جري في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة جري بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة جري الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة جري " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات جري ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة جريو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة جري 500 ج.م و كانت منتجات جري متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات جري فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة جري في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة جري المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء جري .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء جري اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة جري

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة جري الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء جري يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة جري في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء جري 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة جري انا عميل لدى صيانة جري و لان كل اجهزتى في البيت جري, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة جري من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات جري و التعامل مباشرةً مع صيانة جري حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة جري
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة جري و الحقيقة انا شايفة ان شركة جري غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة جري هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الجري الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة جري تعاملت مع مركز صيانة جري و وجدت افضل خدمة صيانة جري في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة جري و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة جري الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة جري صيانة جري
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.